0




الوان كوين عملة احتيال ونصب


 اصدرت مؤسسة بيتكوين السويدية بيان رسمي بشأن OneСoin، التي تم اعلان عن هذه العملة في اوائل عام 2015

حيث كتب هنريكسون، رئيس مؤسسة  بيتكوين السويدية،  أن المنظمة  تعتقد  OneСoin هي عملة احتيال وأن على  المستخدمين الجدد في العملات الرقمية أن يكونوا حذرين عند الاقتراب  من البرامج المتعلقة بـ وان كوين.

حيث قال هندريسون :

ان عملة ون كوين لقد نمت بشكل كبير وهائل وقد وضعت المليارات في هذه الظاهرة ولكن وان كوين ليست كباقي العملات الالكترونية المشفرة
وذكر ايضاً ان الجوانب الفنية للعملات الرقمية ضعيفة ومكسورة في حين الجانب الاقتصادي من وان كوين يثبت الهرمية (المخطط الهيكلي للاحتيال)
ولذلك ننوه إلى أن وان كوين هي عملة غش و احتيال .

قصة احتيال ناجحة 

وان كوين اكتسبت زخماً خطيراً في أواخر عام 2015، كما بدأ المستخدمين استثمار ملايين الدولارات في العملة الرقمية حيث يتوقعون نوعاً من الأرباح المضمونة التي وعدوا بها. تم اغراء المستخدمين خاصة بفريق التطوير OneСoin، الذي ذكر كذباً أنه يجري استخدام العملة الرقمية وسط الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم.

اصبحت العملات الالكترونية عمليات احتيال حيث اكتسبت شعبية متزايدة بين هواة العملات الرقمية بين المبتدئين والمستثمرين الذين يفتقرون إلى المعارف الهامة في العملات الرقمية المشفرة بشكل عام وأساسيات العملات الرقمية.

بادئ ذي بدء، أن وان كوين ليست برمجة مفتوحة المصدر. على الرغم من المطالبات لفريق تطوير وان كوين، أياً من رموز وان كوين عبر منصات مثل Github، على الأرجح بسبب الخوف والقلق من فريق التطوير, حيث أن خبراء آخرين في مجال العملات الرقمية يمكن أن يعرضوا كسر التشفير خلف العملات الالكترونية.

الأهم من ذلك، لا تقوم عملة وان كوين على دفتر الأستاذ العام (البلوك شين). لا يتم تعقب معاملاتها في أماكن أخرى، وأنها لا تمثل اللامركزية كما تفعل العملات الالكترونية الأخرى، مثل مونيرو & بيتكوين. من الصعب حتى أن نصنف وان كوين عملة رقمية بسبب هيكلها الغامض وبنيتها التحتية الأساسية التي لا تقوم على البلوك شين .

حيث يتلخص مخطط ون كوين الهرمي في ثلاثة نقاط رئيسية

النقطة الاولى

النظام الهرمي البسيط الذي يحركها وهي مدعومة مع بنية تعويض ثنائية
حيث نظام الافيليت لـ ون كوين بحيث يتم تعويض التابعين لها بشكل مباشر على جلب منتسبين جدد لهذه العملة على ان ينفقوا المال على شراء الحزم الخاصة بعملة ون كوين للحصول على الامتيازات

النقطة الثانية

وهو اوروم عملة الذهب (Aurum Gold Coins) الذي يبدو أنه عملة افتراضية بديلة لـ OneTokens والتي هي مدعومة بهراء.

النقطة الثالثة

 والأكثر سرية هو مخطط حصة الرمز المميز لـ ون كوين.

التعزيز الإيجابي

ان إنشاء منظمات العملات الالكترونية النشطة مثل مؤسسة "بيتكوين السويدية" يساعد في إنشاء وتحسين تعزيز النظم الإيكولوجية لكل من الشركات والمستخدمين في صناعة العملات الرقمية.
 كذلك يساعد في اتخاذ الخطوات اللازمة لتحذير مستخدمين العملات الرقمية ضد عمليات الاحتيال ومخططات البونزي مثل وان كوين .




إرسال تعليق

 
Top